كونتي / شاكيري..المسلم المتألق في ملاعــــب «القارة العجوز : أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي.

كما كشف الموقع عن النسب الخاصة بكافة المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد، والتي شهدت تراجع أسهم الإيطالي أنطونيو كونتي بشكل كبير لصالح إيدي هاو . Im stadtzentrum und gegenüber der beiden terminals vom ostseekai liegt unser . وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصل مع المدرب أنطونيو كونتي، لمعرفة مدى إمكانية الاستعانة بخدماته حال .

كما كشف الموقع عن النسب الخاصة بكافة المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد، والتي شهدت تراجع أسهم الإيطالي أنطونيو كونتي بشكل كبير لصالح إيدي هاو . تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو
تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو from www.eremnews.com
وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور . بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي. تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . Im stadtzentrum und gegenüber der beiden terminals vom ostseekai liegt unser . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصل مع المدرب أنطونيو كونتي، لمعرفة مدى إمكانية الاستعانة بخدماته حال .

أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق .

كما كشف الموقع عن النسب الخاصة بكافة المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد، والتي شهدت تراجع أسهم الإيطالي أنطونيو كونتي بشكل كبير لصالح إيدي هاو . أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي. اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور . Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق . بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . Im stadtzentrum und gegenüber der beiden terminals vom ostseekai liegt unser . وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصل مع المدرب أنطونيو كونتي، لمعرفة مدى إمكانية الاستعانة بخدماته حال .

وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق . بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . Im stadtzentrum und gegenüber der beiden terminals vom ostseekai liegt unser . يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور .

Im stadtzentrum und gegenüber der beiden terminals vom ostseekai liegt unser . تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو
تيبو كورتوا ينفي موقفه رفض تعاقد ريال مدريد مع مورينيو أو from www.eremnews.com
بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي. أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. Im stadtzentrum und gegenüber der beiden terminals vom ostseekai liegt unser .

وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا.

Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور . أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي. بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين. كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصل مع المدرب أنطونيو كونتي، لمعرفة مدى إمكانية الاستعانة بخدماته حال . Im stadtzentrum und gegenüber der beiden terminals vom ostseekai liegt unser . وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. كما كشف الموقع عن النسب الخاصة بكافة المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد، والتي شهدت تراجع أسهم الإيطالي أنطونيو كونتي بشكل كبير لصالح إيدي هاو . أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق .

أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي. يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور . كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصل مع المدرب أنطونيو كونتي، لمعرفة مدى إمكانية الاستعانة بخدماته حال . أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين.

كما كشف الموقع عن النسب الخاصة بكافة المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد، والتي شهدت تراجع أسهم الإيطالي أنطونيو كونتي بشكل كبير لصالح إيدي هاو . بعد روما.. رئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج يزور
بعد روما.. رئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج يزور from cdni.rt.com
يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور . أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . كما كشف الموقع عن النسب الخاصة بكافة المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد، والتي شهدت تراجع أسهم الإيطالي أنطونيو كونتي بشكل كبير لصالح إيدي هاو . كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصل مع المدرب أنطونيو كونتي، لمعرفة مدى إمكانية الاستعانة بخدماته حال . Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي.

أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا. كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصل مع المدرب أنطونيو كونتي، لمعرفة مدى إمكانية الاستعانة بخدماته حال . Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور . Im stadtzentrum und gegenüber der beiden terminals vom ostseekai liegt unser . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . بات الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان المستقيل مرشح لقيادة منتخب هولندا خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي أخفق مع الطواحين في بطولة . كما كشف الموقع عن النسب الخاصة بكافة المرشحين لتدريب نيوكاسل يونايتد، والتي شهدت تراجع أسهم الإيطالي أنطونيو كونتي بشكل كبير لصالح إيدي هاو . أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي. أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق . اعلن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء ان مدربه انطونيو كونتي وقع على عقد جديد لمدة عامين.

كونتي / شاكيري..المسلم المتألق في ملاعــــب «القارة العجوز : أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي.. Antonio conte)‏، من مواليد 31 يوليو 1969 في ليتشي في إيطاليا، لاعب كرة قدم إيطالي سابق، ومدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً بدأ . تحدث أنطونيو كونتي لأول مرة منذ فسخ عقده مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والطاقم المعاون والجماهير . أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم دخل في محادثات أولية مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق . يؤمن المدير الفني السابق لإنتر، أنطونيو كونتي، أن تشيلسي حتى الآن لم يحسن استخدام روميلو لوكاكو، فيما طالب اللاعب بضرورة الاستمرار في التطور . أكدت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر السابق يخوض مفاوضات في الوقت الحالي مع ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي.